yachts charter marmaris

برنامج الزيارة يخت للآجار مارماريس

ستبدأ رحلتك البحرية باكراً باتجاه جزيرة رودوس و هي من أكبر جزر دوديكانيز اليونانية. جزر دوديكانيز تتألف من اثنتا عشرة جزيرة. و جزيرة رودوس تعتبر من الأماكن التي يزورها روّاد العطل من كل مكان و هي واحدة من أكبر مدن أوروبا في العصور الوسطى و طقسها مشمس لمدة 300 يوم من السنة.

يخت للآجار مارماريس

مارماريس كانت موطناً لكثير من الحضارات بدء من فرسان القديس جون في العصور الوسطى ثم العثمانيين فالطليان. و هكذا فإن المدينة شهدت تناغم تاريخي فريد و متميز عبر العصور.

الطرقات الأخرى التي تؤدي إلى رودس في يخت للآجار مارماريس هي ليندوس و كاميروس. المدينة لا تزال محاطة بسور سمكه 12 متر يعطيك شعوراً بالحماس لتبدأ بعده مع يخت للآجار مارماريس و تبحر إلى داتشا التي تحتفظ برونقها و الكثير الكثير من السياح يؤمّونها طوال العام تقريباً. الإبحار بيخت للآجار مارماريس حول خلجان عديدة و جميلة جدّاً يجعلك تستمتع باكتشاف الأماكن الجميلة على متن يختك بدون أن تتكلف عناء أو مسؤولية الإبحار بنفسك.

فلنبدأ بالإبحار إلى جزيرة سيمي و هي جزيرة محببة للقلب يبلغ تعداد سكانها 2500 نسمة. لا يوجد هناك فنادق مرتفعة و لا فيلات معقدة التصميم، لكن يوجد فقط بعض الفنادق البسيطة و البيوت المخصصة لقضاء العطل و بيوت تقليدية مؤلفة من غرفة واحدة تسمى الستوديو. و بعضاً من هذه البيوت كانت مخصّصة لتجّار الإسفنج الأغنياء و قد تم تحديثها بعناية و دقّة لتلائم متطلبات العصر. يخت للآجار مارماريس

برنامج الزيارة يخت للآجار مارماريس اليوم الأول

حالما تنضم إلينا على متن اليخت، سيقوم قبطانك بجمع جوازات السفر من أجل تصريح الدخول من الجمارك و ضابط الميناء هناك. أول محطة للسباحة ستكون بالقرب من جزيرة جيتشي لتعيش لحظات رائعة منذ البداية مع جمال الطبيعة في تركيا. و في الخامسة مساء سيكون هناك فاصل تشرب فيه الشاي، حينها قد تسنح الفرصة للكابتن أن يشرح لك قواعد الأمان و الحيطة التي تتعلق بسلامتك طوال مدة وجودك في اليخت. بينما أنت تستمتع بالكوكتيل مع أصدقائك و المياه الزرقاء تحيط بك من كل جانب، سيكون الشيف منهمكاً بتحضير وجبة العشاء الشهي لتقضي ليلة جميلة أولى لن تنساها مدى الدهر.

اليوم الثاني

على الأغلب أن القبطان سيرفع المرساة لتصلوا إلى رودوس في الساعات المبكرة من النهار و ذلك لتجنب الطقس القاسي في قناة رودوس و يستغرق الطريق ساعتين و نصف من مارماريس إلى رودوس. و بذلك ستتناول الإفطار في رودوس على ظهر اليخت من طرف المؤخرة في السفينة.

ننصحك أن تتمشى في قلب القلعة هناك و تتجول في أرجاء المدينة لأنّ أسعارها أرخص بكثير من تركيا و خلافاً لذلك يمكنك أن ترى شاطئ ليندوس و ذلك بأن تأخذ باصاً صغيراً و هو بالطبع أفضل من ترسو هناك بمركبك بسبب حركة المياه المتكررة و القوية و التي من الممكن أن تهدد سلامتك. يمكنك أن تقضي وقتاً جميلاً في المقاهي اليونانية و تتناول العشاء و تستمع للموسيقا اليونانية مع رقصات السيرتاكي الشعبية المشهورة باليونان.

اليوم الثالث

الإبحار في الصباح الباكر لمدة ساعتين يعني أننا ذاهبون إلى جزيرة آليميا. الخليج فيه كنسية صغيرة في أعلى شبه الجزيرة. الشاطئ رائع و المياه الصافية مثالية لإفطار هادئ و هنيئ. و بالتأكيد إن تناول الغداء في نفس المكان سيوفر لك المزيد من الوقت للسباحة و الغطس. في المساء يكون الرحيل إلى جزيرة تشالكي. أو من الممكن أن يتحرك القبطان إلى خليج أورموس بانتوس إذا كنت تريد أن تقضي الليل هناك. تشالكي عبارة عن جزيرة صغيرة للصيادين مبنية من الحجارة البيضاء على نمط البيوت اليونانية الصغيرة. برنامج الزيارة يخت للآجار مارماريس

يخت للآجار مارماريس

اليوم الرابع

في الصباح الباكر سنودع جزيرة تشالكي إلى تايلوس و التي تستغرق ساعتين و نصف من الإبحار عند النهاية الجنوبية من تايلوس التي تنتهي بخليج رائع حيث ستتناول طعام إفطارك و تنعش نفسك بمحطة للسباحة. في كل هذه المناطق التي تزورها ستجد أنّ مياه البحرنظيفة و نظيفة جدّاً و حتى فيما بين الجزر. بعد نصف ساعة من الإبحار، نكون قد وصلنا إلى خليج آجيوس بالإضافة إلى فاصل القهوة أو القيلولة. و فيما بعد سيأخذك الكابتن إلى النهاية الشمالية من تايلوس حيث تستمتع بالسمك المحلي الذي تقدمه المطاعم هناك. الموسيقا اليونانية و رقص السيرتاكي اليوناني الشعبي يعرض في كل المقاهي. يخت للآجار أنطاليا.

اليوم الخامس

سيبدأ المحرك بالهمهمة و لمدة ثلاث ساعات و نصف ليصل إلى القسم الجنوبي من جزيرة سيمي حيث معظم السيميين يعيشون قرب الساحل التركي. الكابتن سيهتم بتصريح الخروج في الجمارك اليونانية و السلطات المسؤولة في الميناء بينما أنت و أصدقاؤك تتسوقون و تتنزهون هناك و تستمتعون بفن العمارة السيمية الغريبة و المتنوعة. من الممكن أن يعرض عليك الكابتن أن تعود إلى داتشا في نفس الليلة أو تقضي الليل في سيمي و تنعم بليلة أخرى في بلاد اليونان. أما إذا اخترت أن تعود إلى الساحل التركي، فسيستغرق ذلك منك 45 دقيقة للوصول إلى كارجي حيث يوجد هناك ساحل رائع و مطعم متميز تستمتع فيه بوجبة العشاء. يخت للآجار أنطاليا

اليوم السادس

الرحيل في الصباح إلى خليج ديرسك بوكو حيث الإفطار سيقدم لك في خليج جميل بعد فاصل السباحة و الإفطار لنأخذك بعدها إلى بوزوك كاليه و هي هادئة جداً و مثالية من أجل بعض القيلولة و الاستراحة. بوزوك كاليه هي موطن لكثير من اليخوت الشراعية و القوارب الخاصة لكونها مكان غير عادي. أما المحطة التالية فهي خليج سيرجه حيث سيحضر طباخنا الشواء من أجل العشاء في الوقت الذي تشرب فيه الكوكتيل أو تتناول أي مشروب آخر لتروي فيه عطشك.

اليوم السابع

لا تحتاج لأن تسرع الأفضل أن تنعم بالهدوء و تستمتع بالسباحة في المياه النقية الصافية في الصباح و التي يصحبها إفطارأناضولي شهي. يوجد جزيرة عربية على بعد ساعة من الإبحار. و المحطة التالية من أجل الغداء و من أجل سباحة أكثر. ربما أنّ قبطانك قد قرر الإبحار إلى جزيرة الجنة من أجل عشاء شهي تقضي فيه ليلة رائعة بقرب من تحب.

بإمكانك أن تتجاهل الريجيم لهذا اليوم وتستمتع بقضاء وقت ممتع مع من تحب و برفقة طاقمنا الذي سيبقى في خدمتكم طوال مدة الرحلة.

اليوم الثامن:

في لحظاتك الأخيرة على متن يختنا و الذي قضيت فيه لحظات رائعة مع أهلك و أحبابك و مع طاقم السفينة أيضاً الذين قاموا بخدمتك و مساعدتك في كل الامور ليجعلوك تبتسم برضا و سرور دوماً فلا تنسى أن تكون كريماً معهم و لا تنسى أن تشكرهم و تجود عليهم بالبقشيش أيضاً.

إذن فقد حان وقت الوداع كي تشقّ طريق العودة للوطن و تذكر أن أجمل جزء في الرحلة هو أن لديك وطن تعود إليه ليحتضنك في أي وقت تشاء.

يخت للآجار مارماريس