يخت للايجار ايطاليا

يخت للايجار ايطاليا

تقع إيطاليا في البحر المتوسط في قسمه الأوروبي. فيها أشهر مدن العالم التي خلدتها أقلام الكُتّاب الغربيين وخصوصاً في مسرحية تاجر البندقية لوليام شكسبير و التي جرت أحداثها في مدينة البندقية كما يسميها الإخوة العرب. يخت للايجار ايطاليا له من التاريخ و العراقة ما يكفي ليثير حماسك لتقضي أسبوعاً من الإبحار في واحدة من أجمل العطل التي لن تنساها ما حييت.

جغرافياً، تشترك إيطاليا مع فرنسا في الحدود الشمالية الغربية و مع النمسا و سويسرة في حدودها الشمالية. فيما تحدها دولة سلوفينيا من شمال شرقي البلاد. يخت للايجار ايطاليا سيكون ممتعاً حقاً حين تعلم أنّ إيطاليا تشترك بحدودها البحرية مع كلٍّ من كرواتيا و فرنسا. من الممكن كثيراً أن تمدد عطلتك أسبوعاً آخر لتبحر في أجمل شواطئ المتوسط التي تقع في إيطاليا.

تتميز إيطاليا بمناظرها الهضبية الخلابة حيث يخترقها كل من نهري آرنو و تيفير. بالإضافة إلى أنّ القسم الشمالي مشهور ببحيراته مثل بحيرة ماجيور، بحيرة كومو و بحيرتي إيزيو و جاردا. سوف تستمتع أثناء تجوالك في إيطاليا بالمحطات الرائعة التي تختارها بالتنسيق مع قبطان يخت للإيجار إيطاليا كالامتدادات الواسعة لسهل بو الذي يقع أسفل جبال الألب و يخترقه أطول نهر في إيطاليا، 652 كم، الذي يصب في بحر الإدرياتيك و يسمى هذا النهر بنفس اسم السهل.

يخت للايجار ايطاليا

إيطاليا محاطة بعدّة مسطحات مائية ممّا يجعلها قبلة للكثير من السياح في العالم. بعض الأسماء تبدو غريبة عن السائح العربي لكن بالنسبة لروّاد العطل و عشاق البحر فهم يعرفون أجمل الأماكن السياحية في العالم كظاهر يدهم. يخت للايجار ايطاليا يبدو ممتعاً للغاية و أنت تبحر على متن يختك في البحر الأدرياتيكي و بحر التيرينيان و بحر الأيوني و غيرهم.

إنّ شركة أكاسيا لتأجير اليخوت تقدم لكم رحلات أسبوعية على متن يخت للايجار ايطاليا برفقة طواقمها المحترفة المختصة باليخوت الفخمة في حوض البحر الأبيض المتوسط أو في عالم المياه الزرقاء عامة. نقدم لكم رحلات يخوت أسبوعية في كل سواحل البحر الأبيض المتوسط في قسمه الأوروبي بدء من تركيا و انتهاء بإسبانيا.

يخت للايجار ايطاليا

بإمكانك أن ترسل لنا إيميلاً عبر موقعنا الإلكتروني هذا، أو بإمكانك أن تتصل فينا عبر هاتفك النقال لتعلمنا عن عدد الضيوف الذين تود باستضافتهم على متن يخت للايجار ايطاليا. كما يفضل أن تعلمنا مسبقاً عن التاريخ الذي ستبدأ به الإبحار قبل ثلاثة أشهر على الأقل من إبحارك متن اليخت و خصوصاً إذا كنت تنوي قضاء العطلة في شهري تموز أو آب لأنهما من أكثر شهور السنة ازدحاماً في عالم المياه الزرقاء عموماً.