يخت للآجار اسطنبول

إستانبول (أو اسطنبول كما يناديها بعض الإخوة العرب) من المدن الهامة عالمياً على مستوى السياحة خصوصاً. يؤمها السياح من كل دول العالم لما فيها من طابع إسلامي مفعم بحضارة الإسلام آنذاك يجعلك تشعر أنك تعود بنفسك للوراء تقلب صفحات التاريخ لتجد المساجد و العمارة الإسلامية و كأنك تأتي بالتاريخ و تضعه في قلب العصر الحديث فتمتزج حضارة الماضي بروعة الحاضر و أنت في هذا المشهد الرائع تقرأ التاريخ و تسطر ذكرياتٍ لا تُنسى في واحدة من أجمل مدن العالم.

يقصد روّاد العطل يخت للآجار في إسطنبول لأنها مشبعة بأصالة الماضي و مفعمة بتكنولوجيا الحاضر و هي تنافس كبرى مدن العالم سياحياً. توجد في إسطنبول أروع المساجد الإسلامية في العالم كما توجد فيها واحدة من أعرق جامعات العالم و هي الجامعة التي أنشئت سنة فتح القسطنطينية عام 1453 حين دخلها المسلمون فتحاً على يد السلطان محمد الفاتح الذي حدث عنه النبي عليه الصلاة و السلام قبل فتحها بحوالي 700 سنة.

عبر موقعنا الإلكتروني هذا، نقدم لكم موتور يخت للآجار اسطنبول للأفراد و المجموعات في منطقة البوسفور، أو مضيق اسطنبول، ذلك المكان الذي كان له أهمية عظيمة في تاريخ الدولة العثمانية. رحلاتنا البحرية في موتور يخت للآجار إسطنبول متوفرة على مدار الساعة يومياً و تناسب جميع الإمكانات و الميزانيات. لدينا الكثير من اليخوت و الجوليتات البحرية بمختلف الأحجام و التصاميم لتلائم الجميع بإذن الله. يوجد في شركتنا أدلّاء سياحين يتقنون أهم اللغات العالمية كاللغة العربية و الإنكليزية، الروسية و التركية، و الإسبانية و الفرنسية.

الرحلات البحرية الخاصة في يخت للآجار في إسطنبول لعدد قليل من الأشخاص يبدأ من ساعتين حتى يوم بأكمله. بالإضافة إلى الرحلات التي تقام من أجل الغداء. و عند وقت الغروب و العشاء و حتى رحلات تناول الكوكتيل. و بإمكانك أن تختار لائحة طعام من المطابخ العالمية إذا شئت. هذا بالإضافة إلى التسلية والموسيقا و الرياضات المائية المثيرة. يخوت للآجار في اسطنبول تقدم لك أروع لحظات الرفاهية و بمستوى من الخدمة و الاهتمام يحترم خبرتنا و يليق بزبائننا.

 يخت للايجار في اسطنبول

و عادة ما يقوم السياح بنشاطات خاصة على متن يخوت للآجار في اسطنبول كقضاء شهر العسل أو إقامة حفل زفاف أو حفلات لم الشمل التي يجتمع فيها الطلاب و الطالبات الذين درسوا في نفس المدرسة أو في نفس الكلية و يقومون باستئجار يخت للآجار في اسطنبول لمدة أسبوع أو أكثر لإحياء الذكريات الجميلة التي عاشوها في يوم ما كزملاء دراسة و أصدقاء مقربين فرقتهم السنين. هذا النوع من الحفلات عادة ما يقوم به المجتمع الغربي كعرف انتشر كثيراً في هذه الأيام. إلا أن المجتمع الشرقي قد بدأ باتباع هذا المنهج في طريقة الترفيه و الترو يح عن النفس . و الأكثر من ذلك أن أمراء الخليج  و بعض الأثرياء العرب يمتلكون من اليخوت الفخمة ما لا يمتلكها أثرياء الغرب. فأكبر اليخوت في العالم يمتلكها أمراء المملكة العربية السعودية و أمراء الإمارات العربية المتحدة و غيرهم من أمراء قطر و سلطنة عمان.

كما يقوم بعض الطلاب الأكاديميين بإجراء رحلات علمية بغية التثقيف و التعلم على متن يخت للآيجار اسطنبول. و البعض الآخر مهتم بزيارة جزر البرنس التي تقع في بحر مرمرة الذي تحيط به الأراضي التركية من كل مكان. هذا البحر يتصل بالبحر الأسود من الشمال الشرقي عن طريق مضيق البوسفور و يتصل ببحر إيجة من الجنوب الغربي بواسطة مضيق الدردنيل. بإمكانك أن تنتقل عبر يخت للايجار اسطنبول أو عبر يخت في البوسفور أو كما يسميه البعض يخت في  البسفور بين القسم الآسيوي من جهة بحر إيجة و بين القسم الأوروبي الواقع من جهة البحر الأسود.

عند الإبحار على متن يخت للايجار اسطنبول ستستمتع بشواطئ البوسفور و تمر بالقصور المزخرفة الرائعة التي تعود لأيام الإمبراطورية العثمانية، كما ستشاهد البيوت و الفيلات الرائعة المنتاثرة و المواجهة لشاطئ البحر و سيبهرك منظر البيوت القديمة جداً و التي تربط بين القارتين أوروبا و آسيا. بالطبع بإمكانك أن تقضي الليل في هذه البيوت أو بإمكانك أن تجد بعضاً من الفنادق البسيطة و القديمة و التي لا تحتاج فيها سوى لمزيد من البساطة و الابتعاد عن الحياة الرسمية و المعقدة. يخت خاص في اسطنبول

في بيئة هادئة هدوء الريح قبل أن تعصف و ساكنة سكون البحر قبل أن يصخب موجه، ستبحر في هذا السكون المهيب مع يخت للايجار في اسطنبول لنصحبك معنا لزيارة جزيرة بويوك آدا و التي تعني باللغة العربية الجزيرة الكبيرة و كانت منفى لإمبراطورات العالم القديم كالإمبراطورة اليونانية إيرين التي كانت تحكم الإمبراطورية البيزنطية آنذاك. فلا عجب أنك حين تصل مع يخت للآجار في اسطنبول إلى هذه الجزيرة، ستجد الآثار  ترحب بك بأصالتها و سرعان ما تخبرك عن ذلك الماضي العريق.