yacht-building

صناعة اليخوت

إنّ صناعة اليخت الحديثة قد طوّرَتْ و غيّرت الأساليب التقليديّة و الكلاسيكيّة التي كانت تستخدم في صناعة اليخت إلى أساليب حديثة يتم فيها تصنيع يخوت أكثر ثباتاً و قوةً و أماناً على مستوى العالم من حيث التقانة و الجودة.

صناعة اليخوت

يوجد الكثير من ورشات تصنيع و صيانة اليخوت في كل من ألمانيا و هولنده و فرنسا و إيطاليا و تركيا حيث تصنّع هذه اليخوت الفخمة بجودة و احترافية عالية جدّاً. و في العشرين سنة الأخيرة، بدأت تركيا تصنع أجزاء داخلية من اليخت قوية و متينة و جديرة و قادرة على خوض البحر بإذن الله. في كل من إسطنبول، بودروم، مارماريس، فيتيا، و أنطاليا يوجد العديد من ورشات التصنيع و الصيانة و بإمكانك أن تقوم بزيارتها و تقوم بهذه التجربة الممتعة و المفيدة لك حول صناعة اليخوت في تركيا.

و ربّما تكون من عشاق الباوربوت أو من المتحمسين للإبحار، وفي كلا الحالتين يمكنك الاعتماد على خبرتنا في تصنيع اليخت أو في تصنيع أي نوع من أنواع السفن الفخمة التي تفكر في اقتنائها من حيث الحجم و التصميم و السعر أيضاً. حتى لو كنت تحلم بمواصفات معينة تريد أن تراها في يخت المستقبل، بإمكاننا أن نجعل حلمك يتحول إلى حقيقة بالتعاون مع مهندسينا المختصين في الملاحة و في الهندسة المعمارية أيضاً و الذين يعملون في ورشات تصنيع اليخوت و قد اكتسبوا من الخبرة الشيء الكثير حيث سيقومون بمساعدتك بإنشاء تصميمك الخاص و من ثمّ الإشراف على عملية التصنيع حتى يتنهي العمل و بالسرعة القصوى إن شاء الله. و خلافاً لما سبق، بإمكانك الاتصال بنا و إخبارنا عما يجول في مخيلتك من حيث الحجم و عدد الضيوف، و بإمكاننا أن نجد لك التصميم المناسب لك مباشرة اعتماداً على خبرتنا الطويلة في هذا المجال.

صناعة اليخوت

من كان له سابق خبرة في تصنيع اليخوت يعلم أنه يتوجب عليه اختيار المواد المناسبة لتصنيع اليخت كالفولاذ و الألمنيوم و نظام الإيبوكسي الغربي و جي آر بي، و الهيكل خشبي (الخشب فيه مرصوص لجانب بعضه البعض.) عليك أن تقوم بالاختيار فقط و نحن سنقوم بتجهيز كل شيء لك في مدة تتراوح بين 18 و 24 شهر بحسب حجم اليخت أو الجوليت الذي تنوي صنعه.

صناعة اليخوت